قضاء يوم ترفيهي مع الأطفال في رابع أيام عيد الأضحى المبارك 2011

قضاء يوم ترفيهي مع الأطفال في رابع أيام عيد الأضحى المبارك 2011

قضاء يوم ترفيهي مع الأطفال في رابع أيام عيد الأضحى المبارك 2011

ولأننا أخذنا عهد على أنفسنا بان نسعد الأهالي والأسر المستورة في هذا العيد قدر الإمكان , وخصوصا الأطفال الأيتام وأطفال أهالي الأسر المستورة .

حيث قامت جمعية الأم الخيرية للتنمية في رابع وخامس أيام عيد الأضحى المبارك بتنفيذ أيام قضاء مع الأطفال وقد حضر الاحتفال أكثر من 120 طفل , وكما شمل اليوم الأول العديد من الألعاب والبهلونيات وعروض الدبكة والتي بجميعها تهدف إلى رفع الروح المعنوية لدى الأطفال وتجدد من نشاطهم , وكما استهدف اليوم الثاني العديد من المسابقات الدينية والثقافية والتربوية والتي تهدف إلى رفع ثقافة الأطفال وتعمل على صقل مواهبهم وتجديد نشاطهم الذهني .
وفي نهاية اليوم تم توزيع الهدايا والحوافز ووجبات الغداء على الأطفال , وتم تنفيذ هذه الأيام في روضة الطيب النموذجية الواقعة في منطقة الشيخ رضوان , وكان الراعي الرسمي لهذه الأيام الترفيهية السادة في / مطعم وحديقة الكنوز الخضراء , والعديد من فاعلين الخير الكرام .
وفي لقاء خاص مع الأستاذة / نزهة أبو خوصة , قالت : بأنها سعيدة جدا بتنفيذ هذه الأيام الترفيهية لأنها رسمت البسمة على شفاه الأطفال وهذا الهدف الحقيقي لتنفيذ مثل هذه الأيام .
وأضافت : بأنها تقدم الشكر والتقدير للراعي الرسمي لهذه الأيام للسادة في / مطعم وحديقة الكنوز الخضراء لمشاركتهم الفعالة في إنجاح هذه الأيام الترفيهية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.