قضاء يوم ترفيهي مع الأطفال في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك

قضاء يوم ترفيهي مع الأطفال في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك

قضاء يوم ترفيهي مع الأطفال في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك

ولأننا صممنا أن نسعدكم ونسعد أطفالكم في هذا العيد المبارك , وكما عودناكم دوما على حملاتنا ونشاطاتنا التي هدفها الأساسي هي الرفع من المستوى الاقتصادي والنفسي والاجتماعي لدى الأسرة الفلسطينية .

قامت جمعية الأم الخيرية للتنمية بتنفيذ قضاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك مع الأطفال منهم الأيتام ومنهم من يعاني من حالات نفسية ومنهم من اسر مستورة , حيث تم تنفيذ هذا اليوم تحت رعاية العديد من فاغلين الخير ورجال الأعمال وأصحاب التجارة , وشمل هذا اليوم أكثر من 200 طفل من عدة مناطق من قطاعنا الحبيب وتم التنفيذ في مقر روضة الطيب النموذجية الكائن بمنطقة الشيخ رضوان .

وقد عبر أهالي هؤلاء الأطفال عن كامل سعادتهم العميقة لتنفيذ مثل هذه النشاطات والفعاليات التي من شانها تجديد نشاط الأطفال والترفيه عنهم .

وفي هذه المقام قالت الأستاذة / نزهة أبو خوصة ( رئيس مجلس إدارة ) بان هذه الحملة تأتي ضمن حملاتنا من اجل رسم البسمة على وجوه أحبابنا الأطفال .

وأضافت أيضا : بأنها سعيدة جدا لتنفيذ مثل هذه النشاطات التي رسمت البسمة على وجوه الأطفال , وقدمت كل شكرها للسادة فاعلين الخير الذين ساهموا معنا في إنجاح هذا اليوم الترفيهي .

وكل عام وانتم وشعبنا والأمة العربية والإسلامية بألف خير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.