ضمن انجازات عام 2012 …

ضمن انجازات عام 2012 …

ضمن انجازات عام 2012 …

ضمن انجازات عام 2012 …

زيارة عابرة جمعت أخصائيين نفسيين وحقوقيين دوليين من الولايات المتحدة الأمريكية ,برئاسة والدة المتضامنة الأمريكية ريتشارد كوري مع الهيئة الإدارية لجمعية الأم الخيرية للتنمية ويمثلها , د/ مصطفى الحاوي , أ/ هيثم فورة ,أ/ محمد عبيد في فندق المتحف بغزة مساء يوم السبت , الموافق 10-11-2012 .

تناولت من خلال هذه الزيارة سُبل التعاون المشترك بين الوفد المتضامن والجمعية في إطار الحملة التي أطلقتها الجمعية منذ شهر ابريل/2012 في قطاع غزة للأطفال , هذه الحملة التي خرجت من نتاج نجاحات أولية لنفس فكرة تعزيز ثقافة اللأعنف لدى الأطفال ,وكان التواصل عبر اللقاءات الغير مباشرة مع هؤلاء المتضامنين وكانت الفرصة لهم في زيارة قطاع غزة والالتقاء بفريق العمل المختص في هذه المبادرة التي حققت نجاحا باهرا في قطاع غزة .

وهذا وعبرت رئيسة الوفد عن كامل سعادتها آذان التقائها بطاقم العمل وشرح الخطط التي ستقوم عليها الحملة ,كما وقدمت للطاقم كل الشكر والتقدير على الجهود المبذولة لتنفيذ مثل هذه الفعاليات .
وأيضا تم التواصل مع جميع المتضامنين بصورة مباشرة لوضع إستراتيجية عمل جديدة لتنفيذ مشروع كامل يخص فئة الأطفال في القريب العاجل وذلك ضمن برامجهم العملية لتنفيذها في قطاع غزة .

هذا وقد شكر أ/ محمد عبيد (منسق الأنشطة) وبالإنابة عن رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة الوفد المتضامن على هذه الزيارة التي تهتم بشئون الشارع الفلسطيني وبالأخص الأطفال الغزيين .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.