زيارة وفد من الممثلية الألمانية لجمعية الأم الخيرية

زيارة وفد من الممثلية الألمانية لجمعية الأم الخيرية

زيارة وفد من الممثلية الألمانية لجمعية الأم الخيرية

زار مساء الثلاثاء الموافق 13.5.2014 إلى جمعية الام الخيرية , عبر معبر ايرز البري وفد أجنبي ممثل عن السفارة الالمانية – رام الله , وذلك تمهيداً للبدء بأعمال ومشاريع جديدة سيتم تنفيذها في قطاع غزة .

وكان في استقبال الوفد ممثلون عن جمعية الأم الخيرية بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين/ات في الجمعية .

وأوضحت السيدة / نزهة أبو خوصة (رئيس مجلس الادارة) : بأن زيارة هذا الوفد تأتي في اطار عمل الجمعية في رياض الاطفال خلال الفترة السابقة , وذلك للعمل من أجل ترميم وتأهيل مجموعة من رياض الاطفال التي تضررت من جراء منخفض أليكسا في سبتمبر من العام السابق .

وأضافت أيضا ً : بأنه سيتم دراسة مجموعة من رياض الأطفال المتضررة خلال المرحلة القادمة , وذلك تمهيدا لتأهيلهم وترميمهم بصورة كاملة , وذلك بالشركة مع الممثلية الالمانية .

وفي حديث خاص مع السيد / فرانز (ممثل عن السفارة الالمانية) : قدم عظيم شكره من الاستقبال الرائع الذي نظمته الجمعية باستقبال الوفد , كما وقد وعد ببدء الاعمال المشتركة بين الجمعية والسفارة الالمانية في أغسطس المقبل , وقد أثنى على طواقم العمل في الجمعية جهودهم العظيمة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة فئة الاطفال منهم .

هذا وسيمكث الوفد في قطاع غزة لمدة يومين سيزور خلالها مؤسسات المجتمع المدني وزيارة لرياض الاطفال المدمرة , وتنفيذ عدة لقاءات مع اهالي الاطفال .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.