توزيع كسوة عيد الفطر السعيد

توزيع كسوة عيد الفطر السعيد

توزيع كسوة عيد الفطر السعيد

أنهت جمعية الأم الخيرية للتنمية حملة توزيع كسوة العيد للأسر المسجلة في الجمعية ضمن الحملة الخيرية الموسمية (حملة الرحمة والغفران ) التي أطلقتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك ،وتأتي الحملة استجابة من الجمعية لنداء الواجب والأمانة الذي تحملنا مسؤوليته ، لاحتضان المسكين ومد يد العون ومساعدته ليمضى في حياته معتمداً على ذاته ليكون في مجتمعه منتجاً .وتعمل الجمعية بكل ما تملك من إمكانيات لمساعدة المحتاجين من أبناء شعبنا الذي يعيش ظروف قاهرة وصعبة جراء الحصار الظالم.

وقالت نزهة أبو خوصة ( رئيس مجلس الإدارة ) : أن كسوة العيد وهذه البرامج تهدف لإدخال البهجة في قلوب الأسر المتعففة الذين تكفلهم الجمعية والمسجلين لديها بعض الفحص والتأكد من مدى الاحتياج وفق معايير مهنية .

وأضافت أبو خوصة : يقبل العيد ليعانق الطفولة يلبسها حلته الجديدة ويطمعها من مذاقه الحلو ويقتبس العيد بريقه ولمعانه من عيون الصغار ويكتسب اشراقته من ابتسامات وجوههم وينشر ألوانا من البهجة والسرور فاضت بها نفوسهم. ، نحاول حسب إمكانياتنا أن نمد اكف الخير والإحسان لخلع لباس البؤس والحرمان عن أجساد الأطفال الفقراء وإلباسها ثياب البهجة والسرور رونقها وبهائها ويصبح للعيد معناه .
ومن جانب أخر أشارت أبو خوصة أن الجمعية ستواصل فعاليات “حملة الرحمة والغفران ” التي تمتد حتى عيد الأضحى المبارك في برامج وفعاليات متعددة لتخفيف المعاناة نوعا ما عن كاهل الأسر الفلسطينية في قطاع غزة .

وكل عــــــام وأنتــــــم والأمتين العربية والإسلامية بألف خيـــــر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.