توزيع طرود غذائية على الأسر المستورة

توزيع طرود غذائية على الأسر المستورة

توزيع طرود غذائية على الأسر المستورة

واستمرارا للحملات التي تنفذها جمعية الأم الخيرية للتنمية لمساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني , قامت الجمعية اليوم / الثلاثاء , الموافق / 29-3-2011 بتوزيع كبونة للأسر المستورة وأسر الأيتام والشهداء , وذلك بالتعاون مع مؤسسة إنقاذ المستقبل الشبابي , وتحت إشراف خدمات الإغاثة الكاثلوكية وبدعم من USAID .
واستفاد من هذه الكوبونات أكثر من 40 أسرة مستورة موزعين على عدة مناطق من محافظة غزة , وقد احتوت الكوبونة على ( أدوات مدرسية + أدوات للمطبخ + مواد غذائية + ملابس ) وكانت تكلفتها ما يعادل 200$ .

وفي كلمة لأحد المستفيدين ,قال : أنا بقدم كل الشكر والاحترام لجمعية الأم الخيرية للتنمية على جهودها العظيمة التي تبذلها دوما لتخدمنا وترفع من مستوى الفقر الذي نعيش فيه .

وبدورها الأستاذة /نزهة أبو خوصة , قالت : بأننا رغم الحصار ورغم كل الظروف الأكثر من صعبة سنبقى شامخين شموخ الجبال ولن ننكسر وستبقى جمعيتنا المعطاءة لكل أبناء شعبنا وسنساهم في كل ما نستطيع الوصول إليه .
وأضافت أيضا : أقدم جزيل شكري وعرفاني للسادة في مؤسسة إنقاذ المستقبل الشبابي , وللسادة في خدمات الإغاثة الكاثلوكية , وللسادة في USAID , لإتاحة الفرصة لنا بمشاركتهم في هذه الفعاليات , ونأمل أن نكون دائما على تواصل .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.