تنفيذ يوم طبي مجاني للأسنان

تنفيذ يوم طبي مجاني للأسنان

تنفيذ يوم طبي مجاني للأسنان

وكما عودنا شعبنا الفلسطيني دوما , على الفعاليات المستمرة التي تنفذها جمعية الأم الخيرية للتنمية للتخفيف من معاناتهم والرفع من الحمل الثقيل الموكل إليهم في هذه الظروف الأكثر من صعبة .

حيث قامت جمعية الأم الخيرية للتنمية بتنفيذ يوم طبي مجاني للأسنان , وذلك اليوم الخميس الموافق 3-3-2011 , بالتعاون مع العيادة الطبية التخصصية للأسنان وبأشراف الدكتور / محمد عبد الصمد يونس .
وقد حضر في هذا اليوم أكثر من 70 مواطن ومواطنة من بينهم أطفال ورجال ونساء وشيوخ , وبسبب هذا الإقبال الكبير وإحساسنا بأن هؤلاء الفئة من المجتمع بحاجة لمثل هذه الأيام فقد قرر مجلس إدارة الجمعية بتنفيذ عدة أيام متشابهة لهذا اليوم , وهو كل يوم خميس على مدار شهر مارس لعام 2011 , وذلك للرفع من معاناتهم قدر الإمكان .

وقد عبر الأهالي عن كامل سعادتهم وبهجتهم بمثل هذه الفعالية وقدموا كل شكرهم وتقديرهم لجمعية الأم الخيرية للتنمية على هذه الجهود العظيمة .

وبدورها الأستاذة / نزهة أبو خوصة ( رئيس مجلس الإدارة ) قالت بأن هذه الحملات تأتي للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني , وبأننا مستمرون على المسير حثيثا لخدمة هذه الفئة المهمشة من أبناء شعبنا .
وأضافت أيضا : بأننا لن نكتفي بعمل يوم طبي للأسنان ففي خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم تنفيذ أيام طبية للباطنة والأعصاب والعيون .

نتمنى لكم دوام الصحة والسلامة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.