الأم الخيرية ,, تختتم فعاليات الأيام الصيفية

الأم الخيرية ,, تختتم فعاليات الأيام الصيفية

الأم الخيرية ,, تختتم فعاليات الأيام الصيفية

اختتمت جمعية الام الخيرية للتنمية الأيام الصيفية والتي انطلقت على مدار ثلاث أيام أسابيع متواصلة بمراكز المؤسسة الثلاث , وتنوعت أنشطة الأيام الترفيهية بالعديد من الزوايا والأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية والفنية والترفيهية , وكان النصيب الأكبر للأنشطة الفنية تحديداً فنون الدراما والمسرح , حيث استفاد من هذه الزاوية أكثر من 25 طفل بتدريبهم فنون الدراما على ايدي مدربين متخصصين ذوي خبرة من مؤسسة ايام المسرح والتي كانت شريكة على مدار السنوات السابقة مع الجمعية .
حيث كانت نتاج هذه الايام الصيفية تشكيل فريق للفلكلور الفلسطيني , وانتاج معرض فني للفن التشكيلي وانتاج مسرحية بعنوان ” الصغيرة .. الكبيرة ” من تدريب وإخراج المدربة / روند ضاهر والهام أبو شنب .
حيث قدم من خلال الاحتفال النهائي العديد من الفقرات الفنية والكورال والدبكة الشعبية بحضور أهالي وأولياء أمور الأطفال لكلا المراكز الطفولية الثلاث التابعة للجمعية , وعبر أهالي الاطفال عن سعادتهم البالغة على هذا الأثر الذي زرعته الجمعية بأنشطتها وفعالياتها خلال الصيف .
وعبرت الطفلة ريما والتي تبلغ من العمر اثنى عشر عاما : أنني اكتسبت مهارات عالية في فنون المسرح والدراما , وهذا ساعداني في تطوير مهاراتي الذاتية وسأستمر في هذا الابداع الي حين الوصول الي أعلى المراتب الفنية .
وفي كلمة للمنشطة الاء محمد : أننا كنا سعيدين خلال فترة التنشيط مع هؤلاء الاطفال وقضينا معهم اوقات جميلة بالتدريب والتنشيط وأساليب التعامل .
وفي لقاء مع أ.محمد عبيد ( منسق الانشطة ) قال : رغم ضيق الوقت الصيفي الا ان الانشطة الصيفية أنجزت بكفاءة عالية وسرعة من الاطفال على التدريب , بالإضافة الي كفاءة المنشطين وهذا يدل على الامكانيات الهائلة التي يتمتع بها فريق التنشيط خلال تدريباتهم الأخيرة من خبراء التنمية البشرية الدوليين الذين زاروا المؤسسة خلال نهاية مارس السابق .
و أضاف ايضا : بأن الجمعية ستنشأ نوادي خاصة لكل الفنون لتمكين الاطفال من اطلاق العنان لمواهبهم وقدراتهم واستغلالها بصورة ايجابية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.