الأم الخيرية ,, تختتم برامج عيد الأضحى المبارك لعام 2014

الأم الخيرية ,, تختتم برامج عيد الأضحى المبارك لعام 2014

الأم الخيرية ,, تختتم برامج عيد الأضحى المبارك لعام 2014

قامت جمعية الأم الخيرية للتنمية وبجهود العاملين فيها وبتبرع من جلالة الملك عبد الله ( ملك الاردن ) والجاليات الفلسطينية والعديد من فاعلين الخير ورجال الاعمال باستكمال عملها الداعم مادياً ونفسياً ومعنوياً لأطفال الأسر المتضررة في العدوان على غزة والذين يعانون من اوضاع اقتصادية واجتماعية صعبة.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك قامت الجمعية بالعمل على برنامج كسوة عيد الاضحى المبارك للعائلات المتضررة , وايضا برنامج لحوم الاضحى, حيث وفرت جمعية الأم الخيرية للتنمية كسوة عيد لأطفال الاسر المنكوبة والمتضررة لإضفاء أجواء العيد عليهم وإدخال الفرحة الى قلوبهم ورفع معنوياتهم وليشعروا بأنهم كباقي أطفال العالم من حقهم ان يعيشوا فرحة العيد.

واستكمالاً لبرنامج الطوارئ وخطته التنفيذية تم كسوة 200 عائلة متضررة مسجلين ضمن البرنامج من ذوي الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة والذين تضرروا نتيجة الحرب على غزة, وذلك بدعم كريم من جلاله الملك عبدالله ( ملك الاردن ) .
هذا وتم توزيع خلال ايام عيد الاضحى المبارك أضحية العيد والتي كانت بتبرع كريم من الجاليات الفلسطينية , وقد استفاد من توزيع اللحوم 700 عائلة من عدة محافظات من قطاع غزة .

وأعرب أولياء الامور وذويهم عن سعادتهم وامتنانهم لما قدمته الجمعية لهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك من كسوة عيد ولحوم أضاحي .

وستقوم الجمعية بمتابعة عملها والتزامها الانساني تجاه هؤلاء العائلات بما يتوفر لها من امكانيات، ليحظو بحياة كريمة ومستقبل اجمل، وقدمت جمعية الأم الخيرية للتنمية شكرها للداعمين في المملكة الهاشمية الاردنية، وللجاليات الفلسطينية الذين ساهموا في نجاح عمل الجمعية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.