اختتام مخيم ( أشراقة امل )

اختتام مخيم ( أشراقة امل )

اختتام مخيم ( أشراقة امل )

قامت جمعية الأم الخيرية للتنمية باختتام المخيم الصيفي (اشراقة أمل ) والذي كان تحت إشراف طاقم العمل في جمعية الأم الخيرية للتنمية وتحت رعاية السادة في شركة جوال .

حيث شمل المخيم أكثر من 100 طفل من منطقة الشيخ رضوان موزعين على أطفال الأسر المستورة واسر الشهداء والأسرى والجرحى , وقد تم تنفيذ المخيم على فترتين الأولى صباحية والثانية مسائية , وقد شمل المخيم العديد من الألعاب الثقافية والترفيهية والتعليمية والتدريبية والتي تهدف إلى رفع مستوى الأطفال وصقل مواهبهم وإنشاء جيل قوي ومثقف .
إضافة إلى ذلك تم من خلال المخيم تدريب الأطفال على العرس الفلسطيني وتدريبهم على الرسم على الوجه وتنفيذ الألعاب وتنفيذ الأيام المفتوحة الخاصة بالأطفال .

وفي لقاء مع احد أطفال المخيم ,قال / بأنه يقدم شكره لجمعية الأم الخيرية للتنمية ولشركة جوال على جهودهم العظيمة التي يبذلونها من اجل رسم البسمة على وجوهنا .
وأضاف : بأنه يتمنى من شركة جوال بأن تتبني المخيمات القادمة وتوفير كل ما نحتاجه من مستلزمات للمخيم .

وفي نهاية المخيم تم تنفيذ رحلة ترفيهية للأطفال على عدة أماكن أثرية في قطاع غزة وتعريفهم بهذه الأماكن , ومن ثم ذهبنا إلى بحر السودانية لنستقر هناك ونقوم بالسباحة في البرك وتطيير الطائرات الورقية والسباحة في البحر والمسابقات وغيرها من الألعاب الترفيهية .

وفي لقاء مع الأستاذة / نزهة أبو خوصة ,قالت : بأن هذه المخيمات تأتي استكمالا للأعمال الخيرية التي بدأنها وهي جزء بسيط من أعمالنا التي تتعلق بالأطفال , ونعمل جاهدا بان نقوم بتنفيذ أنشطة أخرى للأطفال من اجل إسعادهم وصقل مواهبهم لأنهم هم جيل المستقبل القادم ولا بد لنا من الاهتمام بهم .
وأضافت : بأنها تقدم كل الشكر والتقدير والاحترام للسادة في شركة جوال , ممثلة بالمهندس / يونس أبو سمرة , على جهودهم العظيمة التي يبذلونها من اجل إنجاح البرامج القائمين عليها ودعمهم لنا , وتمنت بأن تقوم شركة جوال بتبني مخيم كامل في السنوات القادمة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.