اختتام فعاليات فينا الخير الرمضانية

اختتام فعاليات فينا الخير الرمضانية

اختتام فعاليات فينا الخير الرمضانية

بعد اجتماع مطول مع اعضاء مجلس الادارة وطاقم العمل على تنفيذ مبادرة رمضانية , في النهاية خرجنا بــأسم المبادرة (فينا الخير).

فمن هنا انطلقنا طيلة ايام رمضان المبارك ,فقد قمنا بتنفيذ إفطارات للصائمين سواء كبار السن او اطفال ايتام او اطفال التلاسيميا واطفال السرطان , وقد قمنا ايضا بتوزيع مبالغ مالية للأسر الفقيرة و الاطفال وتوزيع ملابس العيد وتوزيع صواني الارز وتوزيع العصير والكعك في شوارع غزة على السائقين و على المارة .

عندما اقترب رمضان من نهايته قمنا بتوزيع حلويات العيد للاسر المستورة والاطفال الايتام والمعاقين ,بفضل الله لقد قمنا بتقديم ما قدره الله لنا في هذا الشهر الفضيل .

وقد تحدثت الاستاذة / نزهه ابوخوصة  مديرة جمعية الام الخيرية للتنمية  (بأننا سعداء جداً على خدمة الشعب الفلسطيني سواء كانوا فقراء او مرضى وعلى جميع الاصعدة . وقد اكدت ابوخوصة ايضا بأن عمل الجمعية سيبقى مستمر وستكون الجمعية  دائما في الميدان وهي دائماُ مستعدة لخدمة هذا الشعب المناضل والصابر على كل الصعوبات التي يعاني منها .

وفي النهاية شكرت ابوخوصة كل من ساهم معنا سواء تجار او رجال اعمال او شركات او مؤسسات لإنجاح برامجنا الرمضانية  , شكرت طاقم الادارة كلا بأسمه ولقبه وتمنت لهم التوفيق في الجمعية دائماً .

من هنا انطلقنا  وسنبقى منطلقين فداء شعبنا المناضل

مازلنا مستمرون في العطاء

المكتب الاعلامي لجمعية الام الخيريةالام 2 DSC_0377 الام 6 جامعي 11 DSC_0332 DSC_0340 DSC_0369

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.